Take a fresh look at your lifestyle.

العبارات في اللغة الالمانية ( Deutsche Phrasen):

15٬223

العبارات في اللغة الالمانية الان في تطبيق .Deutsche Phrasen deutsche Sprache lernen .

من اجل اتقان اللغة الالمانية او اي لغة جديدة يجب الاستعانة بكثير من المراجع والكتب . من اسهل هذه الطرق في وقتنا الحالي الميديا والتكنلوجيا , حيث ان البرامج التعليمية والانترنت يتيح الكثير من المعلومات المفيدة والضرورية في الالمام العام باي لغة اجنبة مراد تعلمها . التطبيقات التعليمية والبرامج المجانية كثير سوا كان على الحاسوب او حتى على الجوال .

تتخصص هذه البرامج والتطبيقات في تقديم كم كبير جدا منم المعلومات خصوصا برامج تعلم اللغة الالمانية فهي تحتوي على القواعد والمفردات و العبارات في اللغة الالمانية و المحادثات اليويمة الشائعة . وبالاضافة الى اهم المواضيع التعليمية بطريقة ترفيهية ذكية .

نختار لكم البرامج بعناية التي تساعد على تطوير المستوى التعليمي لدى الطلاب ومتعلمي اللغة الهاوين .

من اجل الحصول على التطبيق من قائمة البرامج الرئيسية اضغط على زر التحميل .

النتقال الى برامج تعليمية اخرى اضغط على الرابط

طريقة عمل برنامج Deutsche Phrasen deutsche Sprache lernen .

يقدم تطبيق المجاني Deutsche Phrasen deutsche Sprache lernen اكثر العبارات في اللغة الالمانية استخداما , المستخدمة كثير في الكثير من المجالات والحياة اليومية ايضا .

الهدف من هذه البرامج ليس فقط تعليمي وانما ايضا لاجل التمكن من اللغة واتقانها بشكل افضل وفي وقت اسرع.

اهم العبارات في اللغة الالمانية عن الكثير من المواضيع في مقابلة العمل والتنقل والسفو والبحث عن سكن ومقابلات قصيرة وجمل رسمية .

الكثير من العبارات المستخدمة بشكل كبير من قبل الالمان على مواضيع ومواقف معينة . اكثر الحوارات تكرارا بين الشعب الالماني واهم العبارات في اللغة الالمانية المتكرر ذكرها يوميا .

اهم ميزات هذا التطبيق :

يتصف برنامج العبارات باللغة الالمانية بالكثير من الميزات الجيدة مما يجعله من الخطوات المهمة في تعلم اللغة الالمانية . اهم هذه السمات انه برنامج مجاني .

ايضا يستطيع الشخص استخدامه بدون انترنت بعد تحميله .

البرانامج يضم القائمة المفضلة التي من خلالها يستطيع الشخص حفظ عدد كبير من العبارات بالغة الالمانية واضافتها الى القائمة المفضلة .

من الميزات المهمة في هذا البرنامج ايضا وجود اللملفات الصوتية التي تم تسجيلها من قبل اشخاص يتحدثون اللغة الالمانية بطلالقة . مما يسهل على الشخص ايضا تطوير العديدة من المهارات في نفس الوقت . وايضا تحسين النطق ومخارج الحروف ولفظها . من خلال هذه المقاطع يستطيع الشخص على اعادة العبارات باللغة الالمانية اكثر من مرة لتصحيح النطق وتقوية المهارات السمعية

 

التعليقات متوقفه