Take a fresh look at your lifestyle.

اختبار اللغة الالمانية ( Test zur deutsch Grammatik) تطبيق مجاني:

1٬426

اختبار اللغة الالمانية نطبيق على الجوال يسمح بتجديد مستواك في اللغة الالمانية .

اعداد الوافدين الى المانيا ودول اوربا في ازدياد ملحوظ . الكثير من الوافدين يكون قد جهز للاستعدادا في البلد الجديد . من اهم الخطوات التي تسهل الاندماج ومعرفة طريقة عيش هذا البلد والتعرف على عاداته وتقاليده هي تعلم اللغة . لكن هناك اشخاص يكونو غير جاهزين على التعايش في هذا المجتمع .

المفتاح الاول للتسهيل العيش والاندماج في البلد المضسف هو اللغة الجديدة . مدى اتقان الشخص للغة الجديدة يحدد طريقة ومستوى عيشه وفرص الحياة امامه . اللغة الالمانية تعتبر من اللغات الصعبة التي تحتاج الى مجهود كبير لتعلمها . بالاخص ان الالمان لا يتحدثون اللغات الاخرى مثل الالنكليزية مثلا على الرغم من معرفتهم لها .

جميع الوافدين يحتاجون في البداية الى تقييم مستواهم في اللغة الالمانية قبل البدء في كورسات تعلم اللغة الالمانية . او ما يسمى في اللغة الالمانية ب اختبار تحديد المستوة . Einstufungstest .

للحصول على تطبيق من متجر التطبيقات الرئيسية اضغط على الزر في الاسفل للتحميل .

للحصول على تطبيقات اخرى تخص قواعد اللغة اضغط هنا

تطبيق Test zur deutsch Grammatik يسمح للمستخدمين من رواد تعلم اللغة وببساطة كبيرة اختبار اللغة الالمانية لديهم و تحديد مستواهم اللغوي في اللغة الالمانية ومدى اتقانهم لقواعد اللغة الالمانية ومعلافة ايضا مستوى الكلمات وتعابير المستخدمة في اللمحادثة او في اللكتابة .

لا يهم ان كنت في محطة القطارات او في المدرسة او في المنزل كل ما عليك تحميل التطبيق للمرة الاولى ومن بعدها استخدام التطبيق في اي وقت او اي مكان تريده .

طريقة عمل البرنامج ومحتواه من حيث المستويات المطروحة .

تطبيق اختبار اللغة الالمانية Test zur deutsch Grammatik يحتوي على الكثير من الكلمات من كل المستويات ابتداءا من السهلة في المستوى الاول اي=لى المستوى المتوسط ومن ثم المستوى المتقدم . يقدم البرنامج شروحات وتراكيب في اللغة الالمانية من اجل اختبار اللغة الالمانية . العديد من التمارين والصور المتحركة المتضمنة لكلمات او تراكيب قواعدية او تصاريف افعال في اللغة الالمانية , كفيلة في اختبار اللغة الالمانية لديك وتحديد المستوى المناسب لك مما يسهل علك الاندراج في الكورس اللغوي المطلوب والمناسب لمستواك من اجل توفير الوقت واكتساب مهارات جددة في اللغة .

من بين الاختبارات اختبار اللغة الالمانية من معاهد معترف فيها عالميا مثل المعهد غوتة و ايضا موسسة telc لكافة المستويات كما ذكرنا سابقا ابتداءا من المستوى الاول A1 ,A2 وصولنا الى المستويات المتقدمة للحصول على عمل في اللمانيا او اوسبلدوغ B1 وB2 وايضا المستويات المتقدمة مثل مستويات المطلوبة للاتمام الدراسة الجامعية في الالمانية C1و C2 .

بطريقة مسلية وسريعة ومكضمونة . ودون الحاجة الى الاتفاق مع المدرسة او مع اي جهة معينة تستطيع من خلال التطبيق المجاني Test zur deutsch Grammatik اختبار مستوى قواعدك .

 

التعليقات متوقفه