Take a fresh look at your lifestyle.

افضل تطبيق للطلاب الجامعات في المانيا .

887

افضل تطبيق للطلاب الجامعات في المانيا متوفر الان مجانا . اذا كنت تنتمي الى احدى جامعات في المانيا او تخطط بالبدء بالدراسة في المانيا ما عليك الا هذا التطبيق . التطبيق لا يقتصر على المانيا فقط وانما ايضا النمسا .

اذا كنت من طلاب TU TH FH RH . ويس يسهل عليك التطبيق الامر كثيرا . ميزات التطبيق تختصر الامور المتعلقة بالجامعة وتقدمها من خلال تطبيق مجاني وبدون اي عناء .

كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتسجيل الدخول من خلال رقم الاكتتاب او الرقم الجامعي Matrikel Nr .ومن بعد ذلك اختيار الجامعة او الكلية المقيم فيها . والاستفادة من ميزات التطبيق الرائعة .

على ماذا يحتوي تطبيق الجامعات في المانيا :

اولا الجدول .

في القائمة الرئيسية للتطبيق يوجد تقسيمات احد هذه التقسيمات هي الجدول , من خلال الدخول عليه يسعل عليك معرفة جدولك الاسبوعي للمحاضرات والتدريب على التمارين وكل مواعيد . يقوم الجدول باضهار المكان بالتفصيل من حيث البناء ورقم الغرفة والزمان ايضا من خلال عرض موعد المحاضرة ومدتها .

ثانيا المحادثات .

احد الاقسام يسمة المحادثة Chat من خلالها تستطيع طرح اسئلة او الاجابة على اسئلة مطروحة مسبقا . او حتى فقط قراءة الاسئلة الموجودة مسبقا . فقط قم باختيار الموقع اي موقع الكلية وسوف تضهر لك اسئلة مختلفة حول هذه الجامعة .

ثالثا الطعام .

من خلال هذه القائمة تستطيع معرفة الاطباق المقدمة في مطعم الجامعة . Menze خلا اسبوع تقريبا مع قراءة محتويات الاطباق ومكوناتها . سواء كانت اطباق نباتية او مع لحم .

رابعا الايميل .

قم بربط ايميل الجامعة الخاص بك وسوف يضهر لكل الايميل بسشكل رائعة . تستطيع ايضا تشغيل الاشعارات وقراءة الايميل لحضة وصوله . اي انت لم تعد بحاجة الى دخول الى الكومبيوتر الشخصي او برنامج اضافي .

خامسا نتائج الامتحانات .

قم بتفعيل خاصية الاشعارات ايضا سوف يصلك اشعار مباشر في حال ظهرت النتائج الامتحانية .

سادسا الاخبار .

عند الدخول الى التطبيق سوف تظهر اليك قائمة باهم الاخبار الحالية وبشكل متنوع من سياسة او رياضة او اخبار عامة.

اهم الجامعات التي يدعمها التطبيق .

يوجد عدد كبير من الجامعات سوف نذكر بعضها .

NRW

جامعة كولن

جامعة بوخم

TU برلين ,هامبورغ, دورتموند, كولن, ميونخ , الخ .

جميع جامعات HAW

للحصول على التطبيق اضغط على زر التحميل .

تحميل

التعليقات متوقفه