Take a fresh look at your lifestyle.

اللغة الألمانية للمبتدئين مستوى A1 و A2 .

6٬507

اللغة الألمانية للمبتدئين أصبحت الان من خلال بين يديك من خلال تطبيق خاص بهذا المستوى . تعتبر اللغة الألمانية من اللغات الأشهر في الاتحاد الأوربي , يتحدث اللغة الألمانية سكان المانيا ونمسا يصل عددهم الى اكثر من 100 مليون نسمة . وبالإضافة الى ذلك تعتبر هذه اللغة من اللغات الأشهر حول العالم هناك اقبال كبير على تعلم اللغة الألمانية . الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل او ربما بهدف العيش او الدراسة او الاندماج بالمجتمع يحاولون تعلم اللغة بطرق مختلفة اهم هذه الطرق هي الكورسات او الاختلاط بالمجتمع . التطور التقني دخل في جميع المجالات من اهم هذه المجال في هو المجال التعليمي .

تحميل

تطبيق تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين مستوى A1 و A2 .

تطبيق له خصائص عديدة وكثيرة سوف نذكر أهمها ومن ثم طريقة عمل التطبيق واهم خصائصه . اكثر من خمسين الف عملية تنزيل تثبت للمستخدم مدة فائدة التطبيق .

كيف يعمل تطبيق تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين .

ما يميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات تعلم اللغة الألمانية انه سهل وبسيط أي انه وبعد عملية تنزيل من متجر التطبيقات ما عليك الا اختيار القسم او التصنيف المناسب . التطبيق يقوم باختيار المفردات المناسبة والجمل حسب مستواك . كل ما زاد استخدامك للتطبيق زادت فرصتك بتعلم أشياء جديدة مفردات وجمل .

ميزات تطبيق اللغة الألمانية للمبتدئين.

من اهم ميزات تطبيق تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين مستوى A1 و A2 انه خاص بهذا المستويات المستخدم لا يجد صعوبة بفهم الأفكار او ترجمة الجمل او الكلمات فهي جميعها مترجمة وناطقة بالصوت أيضا .

تطبيق تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين يتميز انه تطبيق مجاني وبدون أي اشتراك شهري او دفع أي نقود .

التطبيق مناسب لجميع الاعمار وسهولة استخدامه تسمح للكبار بالسن من تعلم بشكل سهل وبسيط في نفس الوقت .

اهم الاقسام التي يحتويها تطبيق تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين .

كما ذكرنا سابقا التطبيق يحتوي على اقسام كبيرة ومتنوعة تشمل الحياة اليومية بكافة مجالاتها . من اهم هذه الأقسام الحروف والاعداد والألوان ولأشكال والتعريف عن النفس وعند الطبيب وفي وسائل النقل وفي المطاعم وغيرها الكثير الكثير . كما ان تطبيق تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين مستوى A1 و A2 يحتوي على مقاطع ونصوص مترجمة سوف تساعد المستخدمين على تعلم القراءة وتحسين اللفظ الصحصح .

اذا اعجبك التطبيق لا تفوت فرص استخدامه كل ما عليك هو تنزيله من خلال الضغط على زر التحميل ومن ثم الانقال الى متجر التطبيقات او تحميله بشكل مباشر من خلال البحث عن اسمه في متجر التطبيقات .

التعليقات متوقفه