Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيق تحضير لامتحان B1 و B2.

23٬245

تحميل

تطبيق تحضير لامتحان اللغة الالمانية المستوى B1 و B2. من خلال التطبيقات والبرامج تستطيع تطوير مهاراتك اللغوية في وقت قياسي بالاخص عند تحضير الامتحان اللغة . امتحان اللغة يشمل اقسام عديدة منها قسم الكتابة وقسم السماعي وقسم القراءة وقسم التحدث . حيث ان الاقسام تتالف من مراحل او اسئلة متنوعة لابد من التدرب عليها قبل كتابة الامتحان .

من خلال تطبيق لتحضير لامتحان سوف تلاحض تطور بمهاراتك بالاجابة على الاسئلة في جميع الاقسام وايضا وفي نفس الوقت تطوير المهارات في التحدث والنطق .

اهم الاقسام والعناوين الفرعية في التطبيق .

اولا قسم الرسائل :

يضم قسم الرسائل في تطبيق تحضير لامتحان اللغة الالمانية على اهم الرسائل المكتوبة والمترجمة والناطقة بالصوت . امثلة مكتوبة بمفردات بسيطة . يسهل على المستخدم اخذ افكار معينة عن طريقة كتابة الرسائل المطلوبة في الامتحان . تطبيق تحضير لامتحان اللغة الامانية يحتوي على كمية كبيرة من المواضيع المهمة التي غالبا ما تتكر في امتحان اللغة الالمانية .

ثانيا قسم السماعي :

تطبيق تحضير لامتحان اللغة يحتوي على مقاطع صوت ناطقة باللغة الالمانية مع امثلة عليها . سوف يتمكن المستخدم من الاجابة على الامثلة ومن بعدها اكتشاف الاخطاء في حال وجودها . امثلة بسيطة ومتنوعة ومختارة بعناية . تمكن مقاطع الصوت في التطبيق من تطوير المهارات في الاجابة السريعة على الاسئلة مع السماع على مقاطع الصوت.

ثالثا قسم وصف الصورة:

يحتوي التطبيق على كمية هائلة من الصور المهمة والمرشحة للامتحان اللغة الالمانية للمستويات B1 و B2 . في اسفل الصورة يوجد شرح مفصل للصورة بمفردات بسيطة ومنسقة . يمكن للمستخدم ايضا سماع مقاطع الصوت الخاصة بالصور .

رابعا قسم القراءة :

يحتوي التطبيق على نصوص كثيرة مختارة ايضا لتناسب المستوى B1 و B2 في امتحان اللغة الالمانية . النصوص عبارة عن امثلة امتحانية مترجمة الى اللغة العربية . ايضا في هذا القسم يوجد مثل الاقسام الاخرى خاصية دعم الصوت بحيث يستطيع المستخدم سماع المقاطع ومتابعة المفردات ومن بعدها الاجابة على المثل المذكورة . في هذا القسم يتم طرح العديد من انماط الاسئلة منها وعلى سبيل المثال الاختيار من متعدد او السئلة العادية او حتى الصح والحطأ. في النهاية ايضا يستطيع المستخدم من مشاهدة الحلول الصحيحة والمقارنة مع اجوبته .

خامسا قسم التعريف بالنفس :

من خلا هذا القسم يستطيع المستخدم الاستفادة من الجمل المذكورة والمفردات المختارة من قبل نخبة من الخبراء في تعليم اللغة الالمانية . الامثلة ايضا ناطقة مكتوبة وناطقة بالصوت .

سادسا قسم امتحان الجنسية :

في هذا القسم يوجد نماذج من وامثلة على قسم الحياة في المانية . يتيح هذا القسم للمستخدم الاستفادة من الامثلة لاجتياز هذا الاختبار . القسم ايضا ناطق بالصوت

اهم ميزات تطبيق تحضير لامتحان B1 و B2 :

التطبيق مجاني ولا يحتاج الى اي اشتراك او دفع .

التحديث المستمر للمجتوى الموجود بالتطبيق .

الاستخدام السهل وبدون الاتصال بشبكة الانترنت .

للحصول على التطبيق ما عليك الا الضغط على زر التحميل والاستفادة من تطبيق

التعليقات متوقفه