Take a fresh look at your lifestyle.

تعلم اللغة الألمانية في اقل من أسبوع .

1٬980

تحميل

تعلم اللغة الألمانية في اقل من أسبوع ربما يكون غير ممكن لان تعلم اللغة يحتاج الى وقت طويل لكن مع تطور البرامج والتطبيقات في مجال تعلم اللغة اصبح من الإمكان التعلم بشكل اسرع . تطبيق تعلم اللغة الألمانية يتيح للمستخدمين التدريب على اللغة الألمانية وتعلم اللغة بشكل سريع للغاية .

من هم المستفيدين من تطبيق تعلم اللغة الألمانية .

اذا كنت من سكان المانية الجدد وهدفك تعلم اللغة الألمانية . او أيضا اذا كنت خارج المانيا وتنوي القدوم اليها بهدف الدراسة او بهدف العمل او المعيشة . رواد الكورسات اللغوية في المانية بحاجة الى مثل هذه التطبيقات للاستفادة من المزايا التي يقدمها البرنامج . جميع الخدمات والمزايا في التطبيق مجانية ولا تحتاج الى دفع او اشتراكات شهرية .

على ماذا يحتوي التطبيق .

يحتوي تطبيق تعلم اللغة على الكثير من المفردات والجمل في جميع المجالات . دروس وجمل ناطقة بالصوت . اهم ما يميز تطبيق تعلم اللغة الألمانية هو النطق أي ان الكلمة على سبيل مثال مكتوبة باللغة المانية واللغة العربية بالإضافة الى نطق . أيضا هناك كتابة للنطق أي ان الكلمة مكتوبة باللغة العربية كيف تنطق باللغة الألمانية .

اهم بوابات تطبيق تعلم اللغة الألمانية .

الكثير من المجالات والفروع التي يحتويها البرنامج سوف نذكر البعض منها . في المطعم على سبيل المثل او في محطة القطارات او في المطار في موقف الحافلات . في المجال الطبي بالمشافي وعند الطبيب وعند الحالات الطارئة أيضا في المكتبة والمدرسة . البلدان والعواصم الأرقام والألوان والاشكال . التطبيق يحتوي على كمية كبيرة من المفردات التي تناسب طالبي تعلم اللغة الألمانية المبتدئين والمتقدمين في المستويات .

ميزات تطبيق تعلم اللغة الألمانية .

كما ذكرنا سايفا ان التطبيق مجاني ولا يحتاج الى اشتراك او عملية دفع .

يعمل التطبيق بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت .

التحديثات الدائمة للتطبيق بحيث يوجد هناك دائما شي جديد للتعلم .

يستطيع مستخدم التطبيق استخدام التطبيق في كل مكان وفي أي وقت .

كل ما عليك هو تحميل التطبيق والاستفادة من المحتوى .

التطبيق ناطق بالصوت خاصية النطق سوف تساعد المستخدم بشكل كبير على تحسين مستوى النطق والمحادثة .

التعليقات متوقفه