Take a fresh look at your lifestyle.

كاشف مقاطع الصوت والفيديو على جوالك

464

كاشف مقاطع الصوت والفيديو على جوالك من خلال التطبيق المجاني . اذا كان لديك الصعوبة في معرفة المقاطع والبحث عنها او اذا كان هناك أصوات او نغمات تريد ان تعرف مصدرها . ما عليك الا تنزيل تطبيق اكتشاف مقاطع الصوت والفيديو على جوالك .

تطبيق يكشف مقاطع الصوت والفيديو على جوالك سوا كان جوالك اندرويد او ايفون . خصائص التطبيق كثير سوف نذكر اهمها

تحميل

خصائص تطبيق كاشف مقاطع الصوت والفيديو :

من اهم خصائص تطبيق كاشف مقاطع الصوت والفيديو انه تطبيق مجاني اي ان المستخدم لا يحتاج الى اشتراك شهري او غير ذلك او شراء التطبيق .

تطبيق كاشف مقاطع الصوت والفيديو سهل الاستخدام ويناسب الجميع . كل ما عليك هو تنزيل التطبيق والبدء بالبحث .

يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة تجعله من اهم التطبيقات من هذا النوع . اي انه يستطيع التعرف على مقاطع الصوت والفيديو والانتقال اليها .

طريقة عمل تطبيق كاشف مقاطع الصوت والفيديو :

بعد تنزيل التطبيق وكما ذكرنا سابقا ان طريقة الاستخدام سهلة للغاية . هناك في مقدمة البرنامج زر كبير في منتصف الصفحة , على المستخدم الضغط على هذا الايقونة بعد التقريب من مصدر الصوت والفيديو . سوف يقول التطبيق بعملية البحث التلقائي . سوف يظهر للمستخدم كيفية عملية البحث ما على المستخدم سوى الانتظار . من بعد ذلك سوف يعثر تطبيق كاشف الصوت والفيديو على المقطع الأصلي ومن ثمة الانتقال اليه مباشرة مع ذكر تفاصيل خاصة بهذا المقطع .

اهم ميزات تطبيق كاشف الصوت والفيديو :

اهم ما يميز تطبيق كاشف الصوت والفيديو انه هناك قائمة للحفظ الأصوات والمقاطع التي تم البحث عنها مسبقا . أي ان المستخدم يستطيع حفظ المقاطع الصوتية والنغمات ومقاطع الفيديو ومن بعد ذلك العدة اليها مجددا .

من ميزات تطبيق كاشف مقاطع الصوت ان يبحث من اليوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي . كل ما عليك هو ضغط على زر البحث ومن ثم الانتظار قليلا وسوف يقوم التطبيق بالعثور على المقاطع بالتأكيد.

يحظى التطبيق على ملايين عمليات التنزيل من متجر التطبيقات أي ان هناك ملايين الأشخاص يستخدمون التطبيق . مما يجعله مميز للغاية والأفضل من نوعه .اذا اعجبك التطبيق ما عليك الا الضغط على زر التنزيل والانتقال الى متجر التطبيقات والاستمتاع بالتطبيق .

التعليقات متوقفه