Take a fresh look at your lifestyle.

تعلم زمن المستقبل التام Futur ll في اللغة الالمانية :

1٬551

زمن المستقبل التام من الازمنة القليلة الاستخدام في اللغة الالمانية . فقط متعلمي الغة في المراحل المتقدمة يتحدثون فيه . يوجد فروق بسيطة في المعنى عند استخدام الزمن بين الزمن الماضي وزمن المستقبل 1 .ما علاقة هذا الزمن في المستقبل 1 او المستقبل البسيط والفعل الماضي . ؟ سنتعرف على استخدام هذا الزمن ومن خلال الاستخدام سوف نبين الفرق بالمعنى بينه وبين  زمن المستقبل البسيط 1 .

استخدامات زمن المستقبل التام Futur ll .

1 يستخدم زمن المستقبل التام للدلالة على فعل او نشاط ربما يكون تم وانتهى في الماضي اي قابلية حدوثه تحمل الشك والفرق في هذا الاستخدام انه عند استخدام الماضي نكون متأكدين من حدوث الفعل في الماضي لكن عند ما يكون هناك شك في وقوع الحدث نستخدم زمن المستقبل التام Futur ll. سوف نقوم بالتوضيح من خلال امثلة للتفريق بين لستخدام زمن الماضي و زمن المستقبل التام .

er schreibt einen Brief  هو يكثب رسالة

er hat einen Brief geschrieben  هو كتب رسالة

er wird einen Brief schreiben  هو سوف يكتب

er wird einen Brief geschrieben haben  ربما يكون قد كتب رسالة  < اذا صح المعنى > انه لا يوجد تاكيد لكتابة الرسالة رغم ان الفعل او النشاط تم وقوعه في الماضي .

2 الاستخدام الثاني لزمن المستقبل التام هو دلالة وقوق حدث بالماضي مع مراعاة الن الفعل او الحدث قابل للتغيير اي انه لا يوجد ضمان للاتمام الفعل او التخمين لوقوع ذلك الحدث او الفعل .

in einem Jahr werde ich

صياغة زمن المستقبل التام Futur ll .

 werden / Partizip ll /Infinitiv / haben oder sein

على ثلاث خطوات يصاغ زمن المستقبل التام اولا يجب التذكرى في تصريف الفعل werden .

بالبداية تصريف الفعل werden

Ich werde

Du wirst

Er wird

sie wird

Es wird

Ihr werdt

Wir weden

Sie weden

التعليقات متوقفه