Take a fresh look at your lifestyle.

تعلم اللغة الالمانية بالصوت من خلال تطبيق الصوت المجانيLearn German – Listening And Speaking :

4٬467

 

 

تعلم اللغة الالمانية او اي لغة اخرى يقتصر على طريقة تعلم تلك اللغة سوا كانت لغة جديدة او لغة نحتاح الى تطوير مهاراتنا في تعلمها . يوجد الكثير من الطرق لتعلم اللغة الالمانية اهمها الكورسات او المدارس الخاصة . كما انه يوجد طرق اخرى كثيرة تعلم اللغة الالمانية احدى هذه الطرق هو التعلم عن طريق الانترنت من خلال تطبيقات على الجوال المحمول او الحاسوب المنزلي . تختلف تلك التطبيقات في طريقة نشر المحتوى . يوجد الكثير منها يقدم المحتوى التعليمي عن طريق الترفيه واللعب . سبق وذكرنا الكثير من هذه البرامج لتعلم اللغة الالمانية . انتقل الى تطبيقات اخرى من اجل تعلم اللغة الالمانية .

 

تحميل

 

تعتبر اللغة الالمانية من اللغات الاساسية حيث انه في الوقت الخالي يوجد اقبال كبير على تعلم اللغة الالمانية بداخل المانيا وخارجها . توفر المانيا مقاعد راسية جيدة وفرص كمل كبيرة جدا في كافة المجالات. الكثير يرغب في تعلم اللغة الالمانية والحصول على فيزة عمل او منحة دراسية . الجدير بالذكر ان اللغة الالمانية محكية في النمسا وسويسرا ابضا . مما يجعلها تحل محل كبير من قارة اوربا .

تطبيق الصوت يسهل على حميع رواد تعلم اللغة الالمانية سوا كانو في المانيا او حتى في الخارج . للطلاب او الباحثين عن عمل او المقيمين بشكل عام في الدول المتحدثة في اللغة الالمانية . حيث ان تعلم اللغة الالمانية تعتبر من الاساسايات في المعيشة والاندماج في المجتمع.

خصائص تطبيق تعلم اللغة الالمانية بالصوت :

التطبيق لا يقتصر على تعلم اللغة الالمانية فحسب وانما على يحتوي على العديد من اللغات الاجنبية . حيث ان التطبيق يحتوي على مقاطع صوتية مسجلة من قبل اشخاص يتحدثون اللغة الالمانية بطلاقة كالغة ام . يضم التطبيق الصوتي لتعلم اللغة الالمانية العديد من المواضيع اليومية محادثات في العمل او الشارع القاء تحية . محادثات قصيرة في السوق والمدرسة والمستشفى .

ما يميز برنامج الصوت في تعلم اللغة الالمانية :

اهم ميزات تطبيق الصوت في تعلم الالمانية انه يوفر على الشخص تعلم جمل جديدة عن طريق حاسة السمع وتكرار المقاطع الصوتية التي تتخطى المئة محادثة . التطبيق الصوتي مجاني ويحتوي على تحديثات جديدية في كل فترة . حيث انه يعمل ببساطة على اجهزة الجوال والكومبيوتر . التطبيق يسهل على متعلمي اللغة الالمانية اجتياز الامتحان بسهولة في مرحلة السماعي . حيث انهى يشمل جميع المستويات ابتدائا من المستوى الاولى وحتى المتوسط وصولا الى المرحة المتقدمة . حيث ان القسم السماعي في امتحانات اللغة هو قسم ضروري وموجود في كل المراحل .

تحميل التطبيق .

من المتجر الرىيسي حيث انه التطبيق يعتبر من التطبيقات عالية التنزيل نضرا الى ما يقدمه من محتوى تعليمي .للحصول على التطبيق من متجر البرامج الرئيسية اضغط على زر التحميل والانتقال الى صفحة التحميل . نتمنى للجميع الاستفادة والتوفيق الدائم .

 

التعليقات متوقفه