Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيق تعلم اللغة الالمانية للاطفال .

1٬131

تحميل

تطبيق تعلم اللغة الالمانية للاطفال المتوفر حاليا بالنسخة المجانية . اذا اردت ان تعلم اللغة الالمانية لاطفالك ولا يوجد لديك الوفت وتواجه بعض الصعوبات في اللغة من حيث النطق او المفردات او ما شابه هذا كل ما عليك هو استخدام تطبيق تعلم اللغة الالمانية للاطفال .

التطبيق يعمل على تعليم اللغة الالمانية للاطفال في سن مبكر وقبل دخولهم الى الروضة ايضا . عن طريق التسلية والمرح سوف تلاحظ على اطفالك اتقان اللغة الالمانية بالشكل الصحيح .

اهم ميزات تطبيق تعلم اللغة الالمانية .

اهم ما يميز تطبيق تعلم اللغة الالمانية للاطفال انه يسستطيع انه يفيد الاطفال والشباب ايضا . فهو ليس مقتصر على الاطفال وانما المحتوى يناسب ايضا متعلمين اللغة في المراحل الاولى .

طريقة طرح المحتوى عللى شكل العاب او من خلا تقديم المحتوى في ايطار البالونات سوف تجذب انتباه اطفالك وتقول بمساعدتهم على التعلم الارادي . اي ان الاطفال يمكن ان ينشغلو بطريقة طرح المحتوى بدون بذل جهد بالتركيز على انهم يتعلمون شيء جديد .

يتوفر التطبيق بالنسخة المجانية مع انه مدعم بالاشتراك بشراء المزيد من المحتوى في حال كان هناك استفادة كبيرة .

نظام كتم الموسقى يتوفر في حال اردت تعلم بدون موسيقى للتركيز اكثر .

محتوى تطبيق تعلم اللغة للاطفال .

يحتوي التطبيق كما ذكرنا سابقا على العديد من الفئات التي تساعد الكبار والصغار بالسن بالتعلم بشكل سريع ومسلي

اهم الفئات في التطبيق هي الاحرف الابجدية باللغة الالمانية والارقام والالوان والحيوانات .

في كل قسم يمكن تهجئة الكلمات حسب الاحرف المكتوبة . ايضا يحتوي التطبيق على قسم اللعب بحيث يقوم الاطفال باختيار الشكل المناسب للاسم او العكس او اللون المناسب او الى ما هنالك .

يحتوي تطبيق تعلم اللغة الالمانية على خاصية النطق بالصوت بصوت واضح وغير مزعج . طريقة البالونات الهوائية سوف تنال اعجاب اطفالك بالتاكيد . حيث يقول تطبيق تعلم اللغة بتقديم المفاجأت خلف تلك البالونات وطرح اسئلة . يتوجب على الاطفال الاجابة عليها من اجل تخطي المرحلة بطريقة لعب .

لا يحتوي التطبيق على منصة اعلانية حيث تستطيع استخدانه انت واطفالك بدون اعلانات .

كل ما عليك هو الضغط على زر التحميل والانتقال الى متجر التطبيقات وتحميل التطبيق .

تحميل

التعليقات متوقفه