Take a fresh look at your lifestyle.

المترجم الشامل كافة اللغات .

697

تحميل

المترجم شامل كافة اللغات اصبح الان بين يديك . مع تطور التكنلوجيا والثورة التقنية أصبحت الحياة اسهل بكثير على ما كانت عليه . التطبيقات المجانية سهلت الكثير على الناس التواصل والمعيشة بشكل عام . من اهم أساليب التواصل بين الناس تعلم لغات جديدة . كلما زادت معرف الشخص باللغات اكثر ازادت فرصة بالحياة وفتحت له افاق جديدة أيضا . يستطيع الانسان العادي اتقان لغتين او ربما ثلاث فهنالك اشخاص تجيد اكثر من ذلك . لكن وفي هذه الأيام اصبح التواصل اسهل بثير من خلال تطبيقات الترجمة الفورية . حيث ان هذه التطبيقات ساعدت الكثير على التواصل مع الأشخاص وتعلم لغات جديدة .

المترجم الشامل يتيح للفرد الفرصة بالتواصل مع الناس بكافة لغاتهم .

اهم ميزات تطبيق المترحم الشامل .

يمكنك من خلال التطبيق ترجم النصوص من اللغة العربية الى اللغة الألمانية وبالعكس بطريقة سهلة للغاية .

التطبيق يحتوي على الكثير من اللغات . كل ما عليك هو اختيار اللغة ومن ثم الحصول على الترجمة بشكل فوري .

يدعم تطبيق المترجم الشامل خاصية ترجمة المحادثات وترجم النصوص الكبيرة .

خاصية الصوت تسمح للمستخدم بالاستماع الى الترجمة بالفظ الصحيح .

خصائص تطبيق المترجم الشامل .

من اهم خصائص تطبيق المترجم الشامل انه يمتلك خلفية بسيطة ونضام سهل وغير معقد يستطيع المستخدم من خلاله التنقل بشكل سهل وبسيط . التطبيق مخصص لكافة الاعمار فهو غير معقد على الاطلاق .

يمكن للمستخدم ترجمة النصوص او أيضا المفردات الى العديد من اللغات . اهم هذه اللغات هي اللغات الرئيسية حول العالم . على سبيل المثال اللغة الألمانية واللغة الإنكليزية واللغة التركية واللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة التركية والكثير من اللغات الأخرى .

اهمك ما يميز تطبيق المترجم الشامل هو خاصية حفظ المفردات المهمة او الجمل . يستطيع المترجم ان يخصص قائمة بالمفردات المفضلة والجملة الجديدة , من بعد ذلك العودة اليها والاستماع لها . يمكن من خاصية إزالة الكلمات القديمة في حال حفظها .

كما ان تطبيق المترجم الشامل يناسب جميع الأشخاص الذين يتعلمون اللغة الألمانية ولغات أخرى بالطابع . بالمستويات كافة من المستوى الأول بالمرور في المستويات المتقدمة .

خاصية التجدد في البرنامج تسمح للمستخدمين باكتشاف مفردات جديدة .

استفد من التطبيق وقم بتحميله على هاتفك الجوال واستخدمه في أي وقت وبدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت .

التعليقات متوقفه