Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيق لكشف الحشرات في الأغذية

439

تطبيق لكشف الحشرات في الأغذية المجاني اصبح الان بين يديك

في الآونة الأخيرة بدأت بعض الدول الاوربية في تطوير فكرة استخدام الحشرات في المصادر الغذائية .

تعد الحشرات مصدر غني بالعناصر الغذائية والبروتينات . حيث ان الباحثين والمطورين في مجال التغذية اكدوا على ان تناول الحشرات او إدخالها في الأغذية يكون بديل فعال عن الكثير من الموارد الغذائية . بالفعل قاموا المصنعين في ادخال الحشرات في اعداد الأطعمة المصنعة وادخالها كالعناصر غذائية في كافة الأطعمة المعلبة والجاهزة . إضافة الى ذلك تم استخدام الحشرات مثل اصباغ او ملونات من اجل الأطعمة .

يعتبر اكل الحشرات عادة في بعض الدول الاسيوية او ربما تكون من الطعمة التقليدية لبعض البلدان في العالم الى ان الثقافة الاوربية لا تحتوي على الحشرات او مكوناتها في الاطعة لذلك فهو من الصعب تقبل هذه القرارات الا تحت شروط وبنود معينة .

تحميل

تطبيق لكشف الحشرات يسمح لمستخدم بسهولة تامة ان كان المنتج يحتوي على الحشرات او على مشتقاتها .

طريقة عمل هذا التطبيق لكشف الحشرات :

الطريقة بسيطة وغير معقدة على الاطلاق كل ما عليك بعد تنزيل التطبيق على جوالك هو فتح البرنامج ومن ثمة الذهاب الى قارء الكود وهو عبارة عن بوابة تسمح لكل بالانتقال الى الكاميرا وتصوير الكود خلف اي منتج . بعدها سوف يظهر للمستخدم ان كان المنتج يحتوي على الحشرات او لا .

خصائص تميز تطبيق لكشف الحشرات:

لا يحتاج التطبيق الى لاتصال بالأنترنت أي ان المستخدم يستطيع استخدامه في التسوق والتأكد من المنتجات قبل شرائها .

السرعة في الأداء التطبيق سريع لدرجة انه كل ما على المستخدم فتح الكاميرا ومن ثم الانتظار لبضع ثواني او ف يغالب الأحيان مباشرة يعطي النتيجة الفورية أيا كان المنتج يحتوي على الحشرات ام لا .

خاصية ادخال اسم المنتج في حال لم يتمكن المستخدم من ادخال اكود او ان المستخدم أراد معرفة أي منتج من خلال الاسم فقط يستطيع بكل بساطة كتابة اسم المنتج في قائمة البحث وسوف يعرض تطبيق لكشف الحشرات المنتج او حتى منتجات مماثلة .

خاصية الشرح التطبيق يقوم بالتفصيل الدقيق وإعطاء تفاصيل عن نوع الحشرات واسمها والكمية الموجودة في المنتج .

حتى في حال كانت هذه الإضافة من الحشرات عبارة عن اصبغة او ملونات فانه يقوم بكشف المحتوى بشكل فوري

التعليقات متوقفه