تطبيق الطالب في الجامعات الألمانية .

تحميل

برنامج خاص لطلبة الجامعة في المانيا الاشهر بين البرامج اصبح الان بين يديك . اذا كنت من رواد الجامعات الألمانية او تنوي التقديم على احدى الجامعات ما عليك الا استخدام تطبيق . اذا كنت تجد صعوبة في تنسيق موادك او مواعيدك اليومية او الأسبوعية . اذا كنت بحاجة الى تنسيق الجدول الدراسي الأسبوع .!!! او تريد معرف الكثير عن الجامعة فهذا التطبيق سوف يسهل عليك كثيرا .

اي الجامعات اجد في التطبيق :

تقريبا جميع الجامعات الالمانية سوا كانت اكاديمية او معاهد عالية او حتى جامعات تقنية بما فيها الجامعات الخاصة والحكومية . TU , FH , TH , PH . اكثر من 400 جامعة في المانيا يدعمها تطبيق الطالب في الجامعات الألمانية .

التطبيق أيضا يدعم المانيا والنمسا لكن الى لان لم يتم فتح جميع الجامعات في النمسا .

ماذا يحتوي التطبيق :

يحتوي تطبيق الطالب في الجامعات الألمانية على المحاضرات وتواقيتها واماكنها بحيث يستطيع المستخدم تنزيل جدول خاص به في المحاضرات المسجلة ومواعيدها . أيضا يستطيع المستخدم ربط البريد الالكتروني الخاص بالجامعة في البرنامج . يشمل التطبيق كل ما هو مهم ويتعلق بالجامعة . فيما يلي سوف نتطرق الى المحتوى بشكل تفصيلي وموسع .

الدردشة .

يتيح تطبيق الطالب في الجامعات الألمانية على بوابة للدردشة بين الطلاب . بحيث يستطيع المستخدم طرح الأسئلة على منصة تسمح للأشخاص من نفس الفرع على الإجابة او ربما أيضا طرح موضوع معين والدردشة بخصوص الامتحانات . بحيث انه يتيح التطبيق التعرف على الأشخاص من نفس الدفعة او من نفس الفرع بشكل سهل .

العمل .

تطبيق الطالب في الجامعات الألمانية يعرض للمستخدمين فرص عمل خاصة بالطلاب من قبل شركات تبحث عن وظائف معينة .

المطاعم .

في جميع الجامعات يوجد مطاعم خاصة بالجامعة بما يعرف باسم Menza يعرض التطبيق الوجبات اليومين بحيث يتيح للمستخدم معرفة الوجبة ومكوناتها قبل ساعات من طبخها .

نتائج الامتحان :

يعرض التطبيق نتائج الامتحانات بشكل مبسط وسريع . من خلال تفعيل خاصية الاشعارات سوف تتلقى اشعارات بصدور النتائج ومن ثم الاطلاع عليها بشكل مباشر .

الاخبار .

في الصفحة الرئيسية يعرض التطبيق كل ما هو جديد بخصوص الجامعة او المحيط بها و الكثير من الاخبار المنوعة على جميع الأصعدة .

للحصول على التطبيق كل ما عليك هو الضغط على زر التحميل والانتقال الى متجر التطبيقات وتحميل البرنامج .