كتب تعلم اللغة الألمانية

كتب تعلم اللغة الألمانية من خلال التطبيق المجاني . سوف نعرض لكم ميزات هذا التطبيق الرائع الذي سوف يساعدكم في تعلم اللغة الألمانية .

من اهم طرق تحدث لغة جديدة هي تعلم عن طريق مناهج والمتابعة من مختصين او أساتذة يعرفون كيفية اختيار المواضيع بشكل تراتبي . في وقتنا هذا يود الكثير من الناس التي تحتاج الى تعلم الى اللغة الألمانية او اتقانها , سواء كانوا هؤلاء ان المانيا او خارجها .

يسعى البعض على اخيار المدارس الجيدة وانتقاء الكورسات من اجل التعلم بشكل افضل ومن اجل اختصار لوقت . باختلاف المدارس يكون من الطبيعي هناك اختلاف في المناهج واختلاف في الكتب التعليمية وكتب الأنشطة . ليس من الضروري ان يكون منهاج تعلم اللغة الألمانية موحد وانما يكون مختلف من مدرسة الى اخرى .

اذا اردت ان تجمع اغلب هذه الكتب والمقارنة بينها والاستفادة منها او حتى الاطلاع عليها ما عليك الا ان تقوم بعملية تنزيل تطبيق كتب تعلم اللغة الألمانية والاستفادة منه

تحميل

تعريف تطبيق كتب تعلم اللغة الألمانية :

تطبيق يحتوي على كتب تعليم اللغة الألمانية من جميع المناهج والمصادر . يضم التطبيق عدد كبير من الكتب و كتب الأنشطة والتدريبات لكافة المستويات ابتدأ من المستوى الأول في التعريف عن النفس وصولا الى المستويات المتقدمة .

ميزات تطبيق كتب تعلم اللغة الألمانية :

اهم ما يميز التطبيق هو وجود اكثر من مئة الف عملية تنزيل مما يجعله من التطبيقات المميزة في تعلم اللغة الألمانية .

تطبيق كتب تعلم اللغة الألمانية مجاني أي المستخدم يستطيع تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات بدون أي اشتراك او دفع أي مبلغ .

يستطيع المستخدم استخدم التطبيق في كل وقت او مكان .

لا يحتاج تطبيق كتب تعلم اللغة الألمانية الى الاتصال بشبكة الانترنت

محتوى كتب تعلم اللغة الألمانية :

على ماذا يحتوي تطبيق كتب تعلم اللغة الألمانية . كما ذكرنا في السابق ان التطبيق يحتوي على عدد كبير من المناهج المختصة في تعلم اللغة الألمانية . بالإضافة الى ذلك الكثير من الكتب والملفات المهمة في اتقان اللغة الألمانية او حتى لتحضير لامتحان اللغة الألمانية في كافة المستويات سواء كانت مستويات أولى او مستويات متقدمة .

بعض الأمثلة التي يحتويها كتب تعلم اللغة الألمانية .

1 كتب خاصة بالقواعد اللغة لجميع المستويات مشروحة بشكل واضح مع امثلة مترجمة الى اللغة العربية .

2 ملفات خاصة بأدوات التعريف الألمانية أيضا مع امثلة مصورة .

3 كتب وملفات من اليوتيوب مع الأمثلة .

4 كتب لتحضير لامتحان اللغة الألمانية مع نماذج امتحانية .

وغيرها الكثير من الكتب مثل اهم الجمل في تعلم اللغة في مجال العمل او اهم مئة جملة لتحدث بشكل افضل او جمل بسيطة لبداية تعلم اللغة الألمانية .

في المحصلة التطبيق جيد وكل ما عليك الضغط على زر التحميل في الأعلى والانتقال الى متجر التطبيقات من بعد ذلك تحميل التطبيق .