مترجم مايكروسوفت الأشهر في الترجمة .

تحميل

مترجم مايكرو سوفت اصبح الان بين يديك من خلال تطبيق على الجوال .

التكنلوجيا أصبحت في وقتنا هذا في جميع المجالات التقدم التقني وتطور جعل الحياة في كافة مجالاتها اسهل . التكنلوجيا في مجال التعليم سهلت على الطلاب الدراسة بشكل عام , وبشكل خاص على الطلاب الذين يتعلمون بغير لغة او خارج البلد الام . من العوائق التي يواجها الطلاب في دراسة خارج البلد هي اللغة . لابد من ترجمة الكلمات والجمل في البداية الامر الذي يكون صعب في البداية باستخدام المعاجم والكتب . التطبيقات البديلة والمتطورة حلت محل المعاجم الضخمة والمكلفة في جميل اشكالها .

اهم ميزات تطبيق مترجم مايكروسوفت الشهير .

من اهم ما يميز التطبيق انه يحل محل المعاجم والكتب وينوب عن الكثير من المراجم اللغوية المترجمة .

تطبيق مترجم مايكروسوفت مجاني ولا يحتاج الى الى أي شتراك او دفع .

يستطيع المستخدم استخدام تطبيق مترجم مايكروسوفت بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الأنترنت.

سهولة استخدام التطبيق تسمح للمستخدمين من كافة الفئات العمرية بالاستفادة والترجمة بدون عناء او بذل جهد .

يحظى تطبيق مترجم مايكروسوفت على عدد كبير من المستخدمين يصل عدد التنزيلات الى اكثر من خمسين مليون تنزيل .

التطبيق يترجم الى لغات العالمة كافة اكثر من خمسين لغة من لغات العالم المشهورة .

خصائص مترجم مايكروسوفت .

الخصائص كثير تجعل من تطبيق مترجم مايكروسوفت من تطبيقات الترجمة الأفضل بين التطبيقات . التطبيق يترجم الكلمات على حدا ويترجم الجمل أيضا مع مراعاة المحتوة لكل جمل ,أي انه لا يقوم بالترجمة الحرفية وانما يترجم المعنى وهذا مهم جدا في فهم النصوص والمقالات والدروس وتعلم اللغة .

خاصية الترجمة عن طريق الكاميرا , تسمح للمستخدم بترجمة الصور من خلال السماح للتطبيق بترجمة الصور في الملفات او تشغيل مباشر للكاميرا وترجمة كل ما هوا مكتوب .

خاصية الترجمة الصوتية والنطق . تطبيق مترجم مايكروسوفت يترجم المقاطع الصوتية المحكية سواء ان كانت اللغة لغة الشارع او لغة رسمية كل ما على المستخدم السماح للتطبيق بالدخول الى المايك وترجمة المقاطع الصوتية الى لغات مختلفة التطبيق ناطق بالصوت بلغة مفهومة ونطق سليم .

خاصية الحفظ تسمح للمستخدم بالاحتفاظ في الملفات المفضلة او العبارات الشائعة او الكلمات المستخدمة بشكل كبيرة والرجوع اليها عند الحاجة, أي كل مستخدم يستطيع ان يصنع قائمة خاصة به وفي اهتماماته .

اذا اعجبك التطبيق ما عليك الا الضغط على زر التحميل والحصول عليه من متجر التطبيقات .