Take a fresh look at your lifestyle.

الدراسة في المانية من خلال التطبيق Fintiba – Your way to Germany :

972

الدراسة في المانية ومواضيع المنح الدراسية وكيفية الحصول عليها . العديد من الطلاب في المانيا وخارج المانيا يحتاجون الى المساعدة في اختيار الجامعة الانسب لهم .

الجامعات في المانيا تحضى بتصنيف كبير بالمقارنة مع الدول الاخرى . الجامعات الالمانية لديها تصنيف عالمي بين جامعات حيث ان العديد من طلبة الجامعات الالمانية هم من الاجانب اي اصحاب الجنسيات الاخرى. تقريبا جميع الجامعات الالمانية تحرص على نسبة القبول من فئة الطلاب الاجانب من الاتحاد الاوروبي او اسيا واو حتى اميركا الشمالية واميركيا الجنوبية.

من احدى الشروط من اجل الدراسة في المانية وتقديم الحصول على مقعد دراسي سوا كان البكلوريوس او حتى الدراسات العليا الماستر يشترط على المتقدم ان يكون يتقن اللغة الالمانية .

 

للتحميل التطبيق يجب عليك الضغط على زر التحميل والانتقال الى مركز التطبيقات .

 

التقديم على حصول على مقعد دراسي من اجل الدراسة في المانية يكون في الغالب اصعب بالنسبة الى الطلبة خارج المانية . حيث انه لا يوجد موضف معين مباشر او مختص يجيب على كافة الاسئلة من اجل التقديم . اذا كنت تريد التقديم على مقعد داسي ومتابعة الدراسة في المانية نقدم لك التطبيق الامثل Fintiba – Your way to Germany . قبل الشرح عن البرانامج يجب عليك معرفة احدى الشروط وهو اللغة الالمانية حيث ان الشرط الاهم في الدراسة في المانية هو اتقان اللغة الالمانية والحصول على شهادات فيها معترف فيها . انتقل الى اهم التطبيقات في تعلم اللغة الالمانية .

ميزات التطبيق Fintiba – Your way to Germany :

تطبيق الدراسة في المانية تطبيق معترف فيه من قبل الوزارة الالمانية .الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو مساعدة وارشاد الطلاب الاجانب خارج المانيا على تسهيل الوصول الى المانيا والحصول على مقعد دراسي او حتى كورس لغة لتقوية اللغة الالمانية التي بدورها سوف تكون مفتاح للوصول الى الجامعة في المانية ومتابعة الدراسة في المانية .

اهم الخدمات التي يقدمها تطبيق Fintiba – Your way to Germany :

يضمن التتسجيل في التامين الصحي

تامين في حساب بنكي مصرفي مجمد خاص بك

دليل من اجل تامين الايجار والسكن .

وهناك الكثير من الميزات الاخرى من تنزيل وثائق ومستندرات رسمية . بالاضافة الى حجز مواعيد في السفارة . البرنامج يقوم بارسال اشعارات للتنبيه بالخطوات المتبعة بالترتيب . كما انه يحتوي على ترجمة الى اكثر من لغة منها اللغة الانكليزية والغة الصينية وغيرها الكثير .

 

التعليقات متوقفه